Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف يقبل موقعك في أدسنس خلال يوم أو يومين فقط بحد أقصى الدرس الثاني

كيف يقبل موقعك في أدسنس خلال يوم أو يومين فقط بحد أقصى الدرس الثاني

https://www.maknwhd.com/2019/03/blog-post_30.html


أولا لابد أن يكون موقعك متخصص في مجال وفي نيتش معين. لاينفع الموقع يتخصص في مجال عام فقط بدون نيتش والاغلبية يعرفون المقصود بالنيتش (فرع من مجالكامل) وأحياناً لكل فرع تخصص أخرى متفرع منه وهذا الشيء كثير من اصحاب المواقع يغفلون عنه بنسبة كبيرة والارباح تكون ضعيفة، نأخذ مثال بسيط لأحد المجالات:
المجال الأساسي: تقنية
النيتش او الفرع أو التخصص: برامج
المجال الثانوي التابع للتخصص الاول: برامج تحميل، برامج حماية، برامج دردشة.. الخ
لاحظ ان التخصص صار أعمق بدء من تقنية ثم لبرامج ثم لبرامج خدمات معينة. موقعك لابد ان يكون متخصص بعمق وفي نفس الوقت يتيح محتوى للمجال الأساسي بشكل عام لكن التركيز بشكل أكبر في التخصص العميق وهو النيتش الثانوي. اي ان موقعك يجب ان يتحدث بشكل عام ومتمحور على النيتش نفسه بحيث مثلاً الموقع يتحدث عن التقنية والبرامج والألعاب و... إلخ مما يخص التقنية. وفي ذات الوقت تضع موضوعات للنيتش الأول وهو البرامج بشكل عام مثلاً بعض الاخبار عن البرامج.. الخ ومن ضمنها بعض الاخبار عن التقنية بشكل عام سواء.
مهم جداً نسبة المحتوى المخصص لا يقل عن 80% من المجال الاساسي والنيتش الاول. أي أن 81% من محتوى الموقع يتحدث عن البرامج و20% عن التقنية بشكل عام.
أيضا لابد أن يحتوي موقعك على عدة مقالات غير متكررة أو منسوخة يعني المقالات من مجهودك الخاص في المجال. ثم يجب ان يكون موقعك مضاف على مشرفي المواقع بالإضافة لتحليل قوقل.
أيضاً لابد من موقعك أن يظهر في الصفحة الاولى للبحث عند البحث عن عنوان الموقع بالتحديد. على سبيل المثال موقعي اسمه "مكان واحد للمعلوماتية" لو كتبت العنوان في قوقل يظهر في الصفحة الاولى سواء كان الاول او الثاني المهم في الصفحة الأولى ونفس الأمر في المقالات على الموقع لو بحثت عن عنوانها لابد أن تكون ظاهرة في الصفحة الأولى إلى الصفحة الخامسة فقط.
أيضا يجب أن يكون موقعك مضاف في مشرفي المواقع وتحليلات قوقل وهذا مهم جداً جداً تابع القراءة.
ومن الأمور المهمة إنشاء حساب في تويتر أو فيس بوك بإسم موقعك ويكون إستهدافك للحسابات والصفحات المهتمة بنفس النيتش الثاني وهو مثلاً الألعاب وهنا سأتكلم عن تويتر وينطبق ايضاً على الفيسبوك.
 في تويتر حاول أن تستهدف الحسابات والهاشتاقات التي تتكلم عن النيتش الثاني وهو الألعاب شارك أرائك في التعليقات والردود على الناس وناقشهم بشكل مكثف ودائماً حاول في الرد تضع رابط لاحد مقالاتك يتحدث بشكل او بأخر عن النقاش الذي دخلت فيه، مثلاً شخص يتكلم عن لعبة كرة قدم تناقشه أو تأييد كلامه وتضع رابط لأحد مقالاتك على الموقع..الخ سواء قمت بكتابة قبل التعليق أو كان موجود سابقاً .
أيضا بعد ما تكون زرعت روابط لمقالاتك في تويتر او فيسبوك من الطبيعي جداً الزيارات بتكون قليلة جداً لكن ليس مهم المهم أنك نشرتها هنا نرجع لتحليلات قوقل الذي ينظر لزيارة هذه من أين أتت والرابط كان ضمن ماذا بالضبط ولو كان التعليق او النقاش الذي دخلت فيه فعلاً يتكلم عن نفس محتوى المقالة هنا تحليلات قوقل بتعتبر الزيارة هذه شرعية 100% وتعطيك نقطة مهمة.
بعد ما تشتغل على موقعك على مدى أسبوع أو أسبوعين على الاقل ويكون فيه مقالات مثل ما ذكرنا سابقاً وبدئة المقالات تظهر في نتائج أول خمس صفحات من قوقل (أقصد عند البحث عن عنوان المقالة بالتحديد وليس النتائج بحسب الكيوورد) وروابطها مزروعة في تيوتير أو فيسبوك او بنترست ..الخ وقتها بكل أريحية إذهب وأنشأ حساب في أدسنس أو ضيف الموقع في حساب جاهز عندك. طبعاً قوقل يعمل مراجعة للموقع وبعدها يقبله.

كيف يراجع ادسنس موقعي؟

هل في موظف يدخل يدوياً ويتصفح الموقع؟
قوقل بشكل عام تستخدم روبوتات وذكاء صناعي وبالأخص الفترة الحالية. أدسنس تلقائياً يراجع محتوى مقالاتك وظهورها في جوجل بعناوينها ويراجع تحليلات قوقل وينظرهل في روابط مزروعة في المواقع الاجتماعية وهل هي ضمن ردود وتعليقات لنفس المجال أم لا وإذا فعلاً تحققت هذي الشروط نقول مبروك مقدماً قبول الموقع خلال 24 ساعة إلى 48 ساعة بالكثير.
اتمنى فعلاً الموضوع يفيد الجميع وبالخصوص اصحاب المواقع الجديدة او اللذين يريدون الدخول في مجالات جديدة ويحققوا أرباح بشكل شرعي ونظامي وفي نفس الوقت بطريقة صحيحة بدون تلاعب وروابط سبام ليس لها علاقة بمجال أونيتش الموقع.

عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming