Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

العوامل التي يعتمد عليها جوجل في ظهور وترتيب موقعك في نتائج البحث الجزء الثالث


العوامل التي يعتمد عليها جوجل في ظهور وترتيب موقعك في نتائج البحث الجزء الثالث

https://www.maknwhd.com/2019/03/blog-post.html


1 عندما تضيف موقعا الى موقعك داخل المحتوىيجب أن تكون في نفس تخصص موقعك. مثال موضعك يتحدث عن التقنية ويشير الى موقع الطبخ فإن هذا إشارة غير جيدة من لجوجل.

2       Grammar and Spelling الأخطاء الإملائية في مقالات موقعك إشارة غير جيدة لجوجل عن نقص محتوى موقعك وأيضا هي من الأسباب التي تمنعك من تصدر نتائج بحث جوجل

3      النسخ واللصق المحتوى المنقول من المواقع الأخرى موجودة في index الخاص بقوقل من الأشياء القوية الدال على ضعف موقعك وتمنعك أيضا من ظهورك في نتائج البحث.

4       المحتوى كلما كان المحتوى جيدا ومفيدا ويساعد الناس كلما اعتاد الزائر على زيارة موقعك كلما احتاج شيئا مما يقوى موقعك ويرسل إشارة لجوجل لجوده محتوى موقعك وتفوقه.

5     العدد الكبير للينكات الدوفولو الخارجية من صفحات موقعك تقلل من الاثوريتى والبج رانك لصفحات موقعك مما يقلل من ترتيب صفحات موقعك في نتائج البحث.
6       Multimedi تنويع مقلاتك على صفحات موقعك ووضع فيديوهات وصور وانفوجرافيكس من الأمور الجيدة التي تشير لجوجل على جوده صفحات موقعك وتجعل الزائر يمكث بموقعك أكثر وهذا ما يقلل من نسبة الارتداد لموقعك.
7       عدد الروابط الداخلية التي تشير الى صفحة معينة داخل موقعك تدل على اهميتها النسبية لصفحات اخرى على الموقع مما تزيد من صعود ترتيبها في نتائج البحث.
8        الصفحات ذات الاثورتى القوى تمرر اثورتى للصفحات ذات الاثورتى الضعيف لذلك يجب ربط الصفحات القديمة ذو الاثورتى القوى بالصفحات الحديثة ذو الاثورتى الضعيف حتى تزيد من ظهورها في وتتصدر في نتائج محركات البحث.
9      Broken Links في موقعك ليس أمرا جيدا ودليل على الاهمال حيث أنها تضعف فرص تصدر موقعك فى مراكز متقدمة في نتائج البحث.
10      قراءة الزائر لمحتوى موقعك حيث أنه يعتمد جوجل على وقت فترة القراءة ليقارن بين المواقع ويحدد أي هذه المواقع تفوز بالمراكز الأولى لتصدر نتائج البحث فإذن حاول بقدر المستطاع من خلال ما تشرحه جلب الزائر للمكوث أكبر وقت بموقعك.
11       Affiliate Links  الافيليت لينكس لا تؤثر على تصدر ترتيبك في محركات البحث ولكن استخدامها بالشكل المفرط داخل صفحات موقعك تعرض موقعك للمراجعات المستمرة من قبل جوجل حتى يتأكد من انا موقعك ليس افيليت سايت وان محتواه يقدم فائدة للزائر.
12       كثرة الاخطاء في html او الأكواد يضعف ظهور موقعك في محركات البحث.
13      Page Host’s Domain Authorityالصفحات فى الدومين عالي الاثورتى تحتل مراكز متقدمه في النتائج عن الصفحات ذات الدومين اثورتى الأقل منه.
14       Page’s PageRank الصفحات ذات البدج رانك العالي تحتل مراكز متقدمة عن الصفحات ذو البج رانك الأقل.
15     طول url  يفضل ان يكون عنوان الرابط قصير لان رابط العنوان الطويل يقلل من رؤية الموقع في نتائج البحث.


عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming