Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Beard Photo Editor المجاني للتعديل على صورة الوجه


تطبيق Beard Photo Editor المجاني للتعديل على الوجه


https://www.maknwhd.com/2019/04/beard-photo-editor.html
تطبيق Beard Photo Editor تحصل على نسبة تحميل تقارب الستة ملايين تحميل وإن دلة هذه النسبة فإنها تدل على شعبية ونجاح التطبيق في هذا المجال لأن تطبيق مخصص لتعديل على صورة الوجه فقط ليس كباقي التطبيقات الأخرى.
حيث يعتبر تطبيق Beard Photo Editorمن أبرز التطبيقات المجانية التي تمنحك عدة خيارات لتعديل على صورك كما نعلم أن هناك الكثير والكثير من هذه التطبيقات لكن أكثرها ليس جيدا التطبيق من خلاله تستطيع التعديل على الوجه وتعديل اللحية والشارب ولون لشعر وتسريحته وإضافة نظارات... إلخ وأيضا احتوائه على عدة خصائص أخرى يمكنك اكتشافها بكل بساطة لأن التطبيق ليس به أي تعقيد ويتميز بواجهة سهلة للإستخدام.

شرح كيفية عمل تطبيق Beard Photo Editor المجاني

الطريقة بسيطة جدا وليس بها أي عناء في البداية خذ صورتا لأي وجه المهم تكون جيدة الوضوح حتى لا تواجها أي صعوبة أثناء التعديل
بعد إضافة الصورة التي تريد يمكنك البدء في التعديل على الوجه من خلال الإضافات التي ستظهر لك أسفل الصورة مباشرة ويمكنك إضافة عدة أشياء مثل القبعة او اللحية أو الأشياء الأخرى التي ستجدها في الإضافات المتوفرة بالتطبيق.
عند الانتهاء من عملية التعديل على وجه الصورة يمكنك الضغط على خانة Save لحفظ الصورة على هاتفك المحمول وأيضا باستطاعتك مشاركة الصورة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويترو Pinterest وVK وانستقرام بكل بساطة.
رابط تحميل تطبيق Beard Photo Editor

عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming