Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لا تفوت لعبة Traffic Rider الرائعة جدااا

لا تفوت لعبة Traffic Rider الرائعة جدااا

لعبة Traffic Rider

تعتبر ألعاب الدراجات النارية من أفضل وأحسن الألعاب وذلك لأنها مليئة بالإثارة وتشويق وتجعلك تشعر وكأنها حقيقية وذلك لإحتوائها على مشاهد وطرقات ودراجات تظن انها حقيقية تجعلك تتعلق بيها وتلعبها دون سواها من الألعاب وذلك لأنها تلعب بدون أنترنيت حيث تحتوي على جرافيك عالي وصور عالية الدقة و هي أيضا أحسن لعبة قيادة و هذا من وجهة نظري الشخصية حيث تصبح فيها خلف مقود الدراجة النارية وتقود فيها بأعلى السرعات عبر حركة المرور كبيرة. و المسارات والطرقات فيها هي دائما طرق سريعة و مستقيمة، حتى إذا تتجاوزت السيارات التي أمامك، فلا تقلق من وجود منعطفات وطرق ملتفة أمامك، و احذر من الإصطدام بالسيارات لأنك ستخسر وستعيد من جديد ، و احرص على جمع المال من اجل شراء افضل وأسرع وأقوى الدرجات النارية لتتخطى السيارات بسرعة وبسلاسة.
لعبة Traffic Rider
إن طريقة اللعب مماثلة افتراضيا للعبة التي تأتينا من عند المطورين. حيث تزيد من  سرعتك بلمس على الجهة اليمنى من مقود الدراجةوإذا أردت إبطاء وتخفيف السرعة إلمس الجهة اليمنى من المقود . وإذا أردت الذهات من جهة إلى جهة في الطريق والتمايل بالدراجة ما عليك إلا بتحريك هاتفك وإمالته من جهة لأخرى ، و عندما تريد تجاوز سيارة فاقترب منها كثيرا للحصول على نقاط كثيرة .

وهذه اللعبة هي لعبة رائعة من جميع الجهات: فهي تحتوي على أوضاع اللعب مختلفة و متنوعة والعديد من السباقات المدهشة و رائعة، والأفضل من ذلك أنها تلعب بطريقة مثالية في شاشة اللمس وهي الأفضل بلا منازع و أحد أفضل ألعاب الدراجات النارية المجانية على شاسة الأندرويد، أنصحكم بتجربتها إنها حقا لعبة رائعة ،و هذه اللعبة متوفرة مجانا علي متجر بلاي حيث يمكنكم تحميلها من خلال الرابط التالي :

عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming