Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أقوى المشاريع التي ستعمل عليها Google في 2019

أقوى المشاريع التي ستعمل عليها Google في 2019


في يوم الثلاثاء ، ستبدأ Googleمؤتمرها السنوي للمطورين  مع كلمة رئيسية يقودها الرئيس التنفيذي Sundar Pichaiومسؤولون تنفيذ يون آخرون من شركة جوجل.
هذا هو المكان الذي تحدد فيه Googleالعديد من الميزات والتحسينات القادمة ل Androidومساعد Googleوالعديد من تطبيقات وخدمات الشركة خلال العام المقبل.

سيكون هذا العام مختلفًا قليلاً لأن شركة Googleوبشكل قطعي ستعلن عن هاتفين جديدين من نوع Pixelخلال العرض التقد يمى .
 لا يزال بإمكاننا أن نتوقع سماع الكثير من المعلومات حول تطورات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ،
 إليك معاينة لما يحتمل أن تعرضه شركة جوجل في مؤتمرها القادم :

 Pixel 3 A و XL : Pixel

كان هناك بالفعل الكثير من التسريبات قبل هذا الأسبوع ، ولكن الموجة الأخيرة أكدت شركة جوجل بشكل أساسي كل ما يمكن معرفته عن هواتف Pixelمتوسطة المدى القادمة من Google - بما في ذلك الأسعار . وبحسب ما ورد سيبدأ  هاتف Pixel 3A بسعر 399 دولارًا ، بينما يبلغ سعر هاتف  Pixel 3A XLالأكبر حجماً بشاشة 6 بوصة 479 دولارًا.


من المتوقع أن يقدم كل الجهازين أداءً للكاميرايتوافق بشكل أساسي مع هواتف Pixel 3الرائدة مقابل تكلفة  أقل بكثير من باقي الهواتف الذكية الأخرى .
 قامت شركة Googleببعض التخفيضات في التكاليف في مناطق أخرى باستخدام معالجات أقل قوة ، والتحول من إنشاء زجاجي إلى معجون بلاستيكي ، واستبعاد الشحن اللاسلكي ولكن مع اعادة مقبس السماعة .


HubMax :

كشفت Googleمبكرا  عن عرض أكبر ، يحمل علامة Nest، على شاشة Home Hubالذكية للشركةK. يتميز Nest Hub Max بشاشة 10 بوصة ومكبرات صوت ستيريو.
بصرف النظر عن ذلك ، لا يعرف الكثير عن Hub Maxبخلاف أنه من المحتمل أن يتم تشغيل البرنامج نفسه الذي يركز بشكل كبير على مساعد Googleويعطيه واجهة مرئية يمكن أن يتحكم بها من أي مكان في منزلك.
Home Hub   بحجم 7 بوصة يباع بسعر 150 دولارًا.



Nestولأنه يحتوي على كاميرا مضمّنة ، فمن المحتمل أيضًا أن يأخذ Hub Maxميزات أمان المنزل التي يتعذر على Home Hubبدونها الكاميرا.
عرض ذكي وكاميرا ذكية في واحدة؟ يبدو جميلا جدا.

معاينة كاملة لنظام ANDROID Q

صدر بالفعل إصداران تجريبيان في تطوير Googleلنظام Android Q، ولكن من المحتمل جدًا أن تكون الشركة قد حفظت بعض الإعلانات الأكبر لعرضها المرحلي لعام 2019.
في الإصدار الرئيسي التالي من الأندر ويد سيعطي المستخدمين ضوابط الخصوصية أكثر مرونة، بما في ذلك القدرة على الحد من التطبيقات لتتبع المواقع. كان هناك وضع غامق ، وميزات ملونة ، وقائمة مشاركة أكثر استجابة بكثير موجودة في الإصدارات التجريبية المبكرة ، وتقوم Qبوضع الأساس لمستقبل الهواتف القابلة للطي .

أفضل الميزات  لنظام Android Q

يبدو أن Googleتعمل أيضًا على إصلاح التنقل بالإيماءات في هواتف Pixel، وهناك علامات على وضع سطح مكتب يشبه Samsung DeXعندما تقوم بتوصيل هاتفك بشاشة خارجية. بالتأكيد ، سيكون هناك الكثير الذي سيكون جزءًا في النهاية من Q. مع احتمال إطلاق التحديث للمستهلكين بحلول نهاية الصيف ، يجب أن نتعرف جيدًا على خطط Googleيوم الثلاثاء. نأمل أن يشمل ذلك إصدارًا تجريبيًا جديدًا.

 GOOGLE STADIA

كشفت Googleالنقاب عن خدمة الألعاب السحابية ، Stadia، في GDC.
ويرجح أن تتاح هذه الخدمة في وقت ما من هذا العام ، ولكن Googleلم تشارك التفاصيل المهمة مثل تكلفة الاشتراك أم ستكون الخدمة مجانية، وغيرها من الجزئيات المبهمة.
من المحتمل أن نرى عرضًا تجريبيًا آخر لـ Stadiaمع مزيد من المعلومات المحددة حول إطلاقها للعملاء واللاعبين في شتى أنحاء العالم..
 لكن قد تختار الشركة أيضًا انتظار مؤتمر E3المتمحور حول الألعاب حتى تكون أكثر عملية في الاشهار لمنصتها الجديدة Stadia


مساعد جوجل الجديد و Google Lens

كل عام ،  أصبحت شركت Googleتأخذ جزءًا كبيرًا من الوقت لعرض التطورات التي تقوم بها مع مساعد Googleوإثبات سبب تحولها إلى مساعد صوتي أكثر ذكاءً وقدرة من Alexaفي Amazon
ثم هناك Google Lens، التي تحول كاميرا هواتف Androidإلى أداة رؤية قوية للكمبيوتر.


https://www.maknwhd.com/2019/05/google-2019.html



المزيد من تحسينات صور GOOGLE :


لقد أصبح التطبيق الفعلي لإدارة الصور لكثير منا على مدار الأعوام القليلة الماضية ، وعادة ما تتأكد Googleمن تقديم بعض الميزات الجديدة في الموجهة إلى صور Googleفي الأسابيع والأشهر التالية.
يمكنك قراءة أيضا :

عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming