Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هل تحتاج الشركات حقًا إلى برنامج مركز اتصال omnichannel ؟




هل تحتاج الشركات حقًا إلى برنامج مركز اتصال omnichannel؟

كما يوحي الاسم ، يُقصد من برنامج مركز الاتصال في المقام الأول تلبية احتياجات مراكز الاتصال. ومع ذلك ، فإن ميزاته يمكن أن تكون مفيدة للشركات، إذا كانت خدمة العملاء أولوية ، فستحتاج إلى حل فوري، إذا كانت الاتصالات ذات أهمية قصوى ، فستفضل برنامج مركز الاتصال عبر IP PBX بسبب مجموعة الميزات المتقدمة. فيما يلي الميزات المتنوعة وكيف يمكن زرعها في العمليات التجارية وجعلها جزءًا لا غنى عنه في عملياتك.


Omnichannel

في مركز البرمجيات omnichannel الاتصال يمكن التواصل من خلال الصوت، والبريد الصوتي، والفاكس، SMS، والدردشة، الفيديو، والبريد الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعية مع واجهة مستخدم مركزية لتمكنك من معرفة من المحادثة على قناة واحدة والتحول إلى أي قناة أخرى بكل سهولة، يمكن للشركات بسهولة جعل هذا جوهر استراتيجية أعمالهم، يمكن أن تجمع بين التسويق والمبيعات مع مكون خدمة لتجربة عملاء سلسة.
تشكل المبيعات والتسويق ودعم الخدمات أحد أهم الاستخدامات الممكنة لحلول مراكز الاتصال الشاملة، مجال الاستخدام الآخر هو التعاون بين المكاتب والتعاون داخل المكتب حيث يصبح التواصل عبر قنوات مختلفة سهلاً ويمكن إدارته بسهولة من خلال مدير مشروع واحد، قد لا يكون أصحاب المصلحة بالضرورة في نفس مبنى المكاتب، يكتسب التعاون التماسك والقوة عندما يكون لديك نظام اتصال سلس يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني لحظة واحدة ثم متابعة الأمر أكثر من خلال مؤتمرات الفيديو والدردشة.
منظور آخر هو البائع وجانب العرض، تعتمد الشركات على البائعين والمقاولين لتوفير السلع والخدمات، قد يحتاج مسؤولو الأعمال على مختلف المستويات إلى التفاعل مع البائعين وكذلك فيما بينهم في هذه الحالة ، يمكن أن تكون ميزة omnichannel بمثابة هدية للتفاعل السريع والسلس.

إطلاق وإدارة الحملات :

يمكنك القيام بذلك في المنزل باستخدام موظف واحد أو اثنين فقط باستخدام المسجل التنبئي
وطالب الاتصال التلقائي وميزة omnichannel. يمكنك بدء مكالمات فورية ، ومتابعتها
عبر رسائل البريد الإلكتروني ، ثم من خلال مشاركات ومشاركات الوسائط الاجتماعية.
يمكنك التعامل مع الإجابات وتوجيهها إلى CRM لمتابعة المبيعات، تسجيل المكالمات
وتحليلها في وقت لاحق لمعرفة الأداء. هناك الكثير الذي يمكن أن يقوم به برنامج مركز الاتصال مع ميزات omnichannel لك في استراتيجيات حملتك.


التعامل مع العملاء الحاليين والاستفسارات:

خدمة العملاء هي المكان الذي يضيء فيه حل مركز الاتصال الشامل ، إذا كانت مقدمة جديدة ، فيمكنك مشاهدة مثل هذا الاحتمال على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو التعامل مع مكالمة واردة عن طريق توجيهها تلقائيًا إلى أكثر الأشخاص مهارة للتحويل الفوري، يحتفظ برنامج Creative Cloud (CC) بالمتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك توقع المشكلات بطريقة استباقية.


هل لدى الزبون شكوى ما :


قم بمعالجتها بما يرضيها وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي ليراها الجميع، استخدم ميزة WebRTC للمشاركة في محادثات الفيديو ومشاركة الفيديو داخل الفيديو أو مشاركة المستندات والمؤتمرات، سيقدر العملاء هذه الطريقة السريعة والمتفوقة لحل مشكلتهم بضربة واحدة، استخدم نفس الميزة التي تم نقلها إلى هاتفك المحمول في أي وقت ، في أي مكان المشاركة.

الرد الصوتي التفاعلي (IVR:

IVRيتعلم استجابة صوتية تفاعلية، بني هذا النظام في برنامج مركز الاتصال.
حيث يُمكِّن IVR الذكي المتصلين من الاستمتاع برضا الخدمة الذاتية ويحرر موظفيك من الاضطلاع بمهام أكثر إنتاجية بالطبع ، إذا كان المتصل يرغب في التحدث إلى شخص ما ، فإنه يحصل على الوصول على الفور و هناك استخدامات أخرى لـ IVR مثل استخدامها في الدراسات الاستقصائية بمجرد انتهاء المحادثة بين المتصل والوكيل. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لبدء استطلاعات الرأي وإقناع العملاء الذين تقدرهم برأيهم، يمكنك الحصول على البيانات ، وهي مكافأة إضافية يمكنك الاستفادة منها لتحسين التسويق أو ترقية المنتجات.
لا تحتاج أنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية إلى بنية تحتية معقدة أو باهظة الثمن لتكنولوجيا المعلومات، تتحول الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الحالية إلى مراكز اتصال فائقة.

كيف يمكن ل omnichannel أن يساعد عملك في عام 2019 :

من المستحسن تجربة حزمة مستضافة قمت بالتسجيل من أجلها ببساطة ، وإعدادها ، وتلقي التدريب ، والبدء في استخدامها. هناك قفزة نوعية في الإنتاجية، حيث يمكن ل omnichannel أن يساعد عملك من ناحية السرعة والانتاجية بشكل رهيب وفعال،هذا وبالطبع ينعكس بشكل ايجابي على مقدار الأرباح لدى استعمالك ل omnichannel


عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming