Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيفية لعب Minecraft الأصلية على المتصفح


كيفية لعب لعبةMinecraft  الأصلية على المتصفح 

لعبة Minecraft من الألعاب القليلة والنادرة،التي منحت اللاعبين نمط جديد للألعاب أو بما يعرف بألعاب SandBox أو صندوق الرمال إذا أخذنا الترجمة الحرفية لها،فحدود اللعب مقترنة بخيال وإبداع اللاعب في حد ذاته ،فالعالم المفتوح و اللامحدود في لعبة Minecraft ،يجعل اللاعبين أمام خيارات لعب غير محدودة ممزوجة بمستوى تحدي على حسب قدرة اللاعب سواء كان طفلا أو صانع محتوى متمرس ، لذا نجحت اللعبة في استقطاب شتى التصنيفات العمرية،مما أكسبها شهرة منقطعة النظير فرغم بساطة أفكارها والتقنيات المرافقة لتجربة اللعب التي تكون بجمع الموارد ثم البناء،إلا أن هذه النقطة بالذات هي التي كانت السبب في رواجها لدى أوساط اللاعبين .
فنمط الإبداع جعل حتى المصممين والفنانين يتعلقون بلعبة Minecraft ،  الآلاف من السيرفرات المتاحة للعب تحت أنماط متعددة تثري تجربة اللعب .
قام مطورو شركة Mojang  بإطلاق نسخة تجريبية ،للعب لعبة Minecraft  على المتصفح بشكل مباشر ،هذه النسخة من لعبة Minecraft  تعد النسخة الأولية الصادرة في عام 2009 ، هذه النسخة لا تحتوي على كل مزايا اللعبة خاصة أنها لا تأخذ أي وقت للتحميل وتمكنك من اللعب المباشر على المتصفح .
للإشارة فهذه النسخة لا تحتوي على الموارد الاعتيادية الموجودة في اللعبة المنزلة على جهاز الكومبيوتر ، بل هي أقرب إلى نمط الإبداع ،حيث لا يكون للاعب سوى بضعة قوالب أساسية للبناء.
ويمكنك تجربة اللعبة على الرابط التالي : Minecraft Classic


عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming