Amine Dz Gaming Amine Dz Gaming
PaidVerts
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أقوى برنامج تحميل IDM download manager النسخة المفعلة

أقوى برنامج تحميل IDM download manager النسخة المفعلة 

https://www.maknwhd.com/2019/02/idm-download-manager.html

Internet download manager أقوى برنامج يستخدم لتحميلجميع الصيغ

طبعا من المستندات والفيديوهات والمسموعات وبجميع صيغها وأحجامها المختلفة مميزاته الجد رائعة جعلته من أبرز برامج التحميل وأفضلها حيث أنه يكتسب شهرتا عالمية جد كبيرة مقارنتا مع البرامج الأخرى.
يمتلك برنامج IDM المعروف باسم internet download managerواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع توفره على عدة لغات أساسية منها العربية،سرعة التحميل هي أيضا من خصائص هذا البرنامج القوي حيث تصل تقريبا إلى 500% من سرعة التحميل البسيطة والبرنامج يدعم تقريبا كل المتصفحات جوجل، فيرفوكس ، أوبرا .....إلخ.
 بعد تثبيت البرنامج خانة التحميل تظهر على جميع الفيديوهات التي تشغلها من أي موقع على متصفحك ويمكنك تحميلها بكل بساطة وبجميع الصيغ التي تريدها
يمكنك البرنامج من استئناف التحميل بعد توقف النت أو التوقف المفاجئ للحاسوب وهذا من الأشياء الجيدة، أيضا برنامج IDMيحفظ جميع الأشياء التي قمت بتحميلها ويمكن الرجوع إليها في أي وقت.
يمكنك تحميل برنامج IDM النسخة المفعلة أوتوماتيكيا وبدون فعل أي شيء منك سوى التثبيت بالطريقة العادية وحذف الاصدار القديم المتواجد على جهازك.

عن الكاتب

rezkia90

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Amine Dz Gaming